سناب صاحب الموقع - - ks-e

اخوكم استاهلك السناب ks-e اعلانات المنتدى هذا ايميل الاداره modehlh1@gmail.com
جديد المواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


عدد مرات النقر : 274
عدد  مرات الظهور : 1,511,317
عدد مرات النقر : 296
عدد  مرات الظهور : 1,511,317
عدد مرات النقر : 240
عدد  مرات الظهور : 1,507,882

عدد مرات النقر : 346
عدد  مرات الظهور : 1,511,317

عدد مرات النقر : 292
عدد  مرات الظهور : 1,511,317

عدد مرات النقر : 216
عدد  مرات الظهور : 1,511,317
عدد مرات النقر : 240
عدد  مرات الظهور : 1,511,3170
عدد مرات النقر : 219
عدد  مرات الظهور : 1,511,3171
تابعونا عبر تويتر

الإهداءات


العودة   منتــديــات مذهلة > --<|| المنتديات العامه والمتنوعه||>-- > مذهله السياسي

مذهله السياسي لكل مطلق الحرية بالكتابة بدون التهجم علي أي سياسة كانت إلا بالدلائل والبراهين لما تكتب

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
#1  
قديم 17-01-2010, 01:02 AM
¨°o.O الناقل انا O.o°¨

¨°o.O الناقل انا O.o°¨ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
ياليتهم يومنهم قربوني
 رقم العضوية : 14400
 تاريخ التسجيل : Wed Nov 2008
 فترة الأقامة : 3508 يوم
 أخر زيارة : 11-05-2010 (02:15 AM)
 المشاركات : 10,855 [ + ]
 التقييم : 176
 معدل التقييم : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨ has a spectacular aura about¨°o.O الناقل انا O.o°¨ has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
0icon12 صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإسرائ








صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه


إذا أدخلنا تعديلا طفيفا على أحد أشهر الأمثال العربية وقلنا "من حفر حفرة لخصمه وقع هو فيها"، فإنه سينطبق بحذافيره على الحالة التي يكابدها الآن كل من وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان ونائبه داني أيالون، وهما يتابعان دعوات من داخل إسرائيل بـ"إنهاء مستقبلهما السياسي" إثر تسببهما في إجبار الحكومة على تقديم اعتذار رسمي لتركيا على الإهانة المتعمدة التي وجهاها لها في شخص سفيرها في تل أبيب.

فبعد يوم واحد من انتشاء ليبرمان وأيالون بالصور والتسجيلات المصورة التي نشرتها وسائل الإعلام الإسرائيلية الثلاثاء للمعاملة المهينة التي تلقاها في صمت السفير التركي لدى استدعائه بمبنى وزارة الخارجية الإسرائيلية يوم الإثنين اضطرت إسرائيل إلى تقديم اعتذار خطي مكتوب لتفادي تنفيذ تركيا تهديدها الأربعاء بسحب سفيرها في تل أبيب إن لم تتسلم هذا الاعتذار بحلول مساء ذات اليوم.

وتعالت بعض الأصوات داخل إسرائيل تطالب بإقالة ليبرمان ونائبه، حيث قال النائب عن وزير العمل المشارك في الائتلاف الحكومي دانيل بن سيمون إن على الاثنين أن يستقيلا قبل أن "يحطما صورة إسرائيل أمام دول العالم".

وذهب سيمون لأبعد من ذلك حيث طالب رئيس الوزراء بينامين نتنياهو بأن يستدعي أيالون إلى مكتبه ويقعده على جلس منخفض مقارنة ببقية الحضور كما فعل مع السفير التركي؛ "ليشعر إلى أي حد انحدر بمستوى الدبلوماسية الإسرائيلية".

"موضع سخرية"

وبسخرية مريرة كتب المدير العام السابق بوزارة الخارجية ألون ليل في صحيفة "يديعوت أحرنوت": "اللقاء المذل الذي دبَّره أيالون للسفير التركي أسس لنوع جديد من الدبلوماسية اخترعه ليبرمان، هذا الحادث جعل وزارة الخارجية في وضع مثير للسخرية بين دول العالم".

وأضاف ليل أن: "على الحكومة الإسرائيلية أن تدرك أنه طالما أن رجب طيب أردوغان هو رئيس وزراء تركيا فيجب أن تتعامل مع الشعب التركي بشكل مختلف.. وعليها أن تدرك أن الأتراك لا يريدون من إسرائيل الآن سوى أن يسمعوا منها نبأ استعدادها لاستئناف المفاوضات مع الفلسطينيين والسوريين، ونحن يجب أن نقبل هذا".

وأصدر مكتب داني أيالون مساء الأربعاء بيانا أكد فيه أنه أرسل خطاب اعتذار مكتوب إلى أنقرة خاطب فيه السفير التركي بقوله: "بالرغم من أننا نختلف في وجهات النظر حول بعض القضايا، فإنه يجب أن تتم مناقشتها وتحل فقط عبر القنوات الدبلوماسية في أجواء من الاحترام المتبادل.. أنا لم يكن لدي أي نية لإهانتك بشكل شخصي، وأنا أعتذر للطريقة التي أعربت بها لك عن احتجاجي على بعض الأمور".

ونشبت أزمة السفير التركي بين الجانبين الثلاثاء إثر قيام أيالون باستدعاء السفير التركي أوجوز تشيليكول ليبلغه باحتجاج إسرائيل على انتقادات حكومة بلاده لها وقيام محطة تلفزة تركية ببث مسلسل "وادي الذئاب" الذي يتناول صراعا بين المخابرات التركية والمخابرات العامة الإسرائيلية "الموساد"، ويظهر أفراد الأخيرة يخطفون الأطفال ويطلقون الرصاص على كبار السن.

ولم يقتصر الأمر على هذا العرف الدبلوماسي "الاستدعاء"، بل قام أيالون بعدد من التصرفات "المهينة"، حيث تجاهل مصافحة السفير التركي، وأجلسه على مقعد منخفض عن المقاعد التي يجلس عليها أيالون ورفاقه، ولم يقدم له أي مشروب، كما أنه اكتفى بوضع العلم الإسرائيلي دون العلم التركي على المنضدة التي تتوسط مقاعدهم، وطالب مصوري وسائل الإعلام بالتركيز على هذه الأمور.

وكان أيالون قد رفض بداية تقديم اعتذار إلى تركيا، مكتفيا بالقول إنه: "في المستقبل سوف أوضح موقفي بأساليب مقبولة دبلوماسيا".

"النهاية"

الهجوم على ليبرمان وأيالون شارك فيه مسئولون من داخل الحزب الذي ينتميان إليه "إسرائيل بيتنا"، حيث قالت مصادر بداخله إن حادث السفير التركي "سيضر بشكل بالغ بفرص أيالون في خلافة ليبرمان على زعامة الحزب.. لقد انتهى سياسيا"، بحسب ما نشرته صحيفة "جيروزاليم بوست".

"ما حدث خرَّب سمعته كدبلوماسي.. إنها وصمة العار التي لا يمكن أن تنمحي، بل إنه (أيالون) دمر أيضا مستقبل ليبرمان".

وأعرب وزير الصناعة بينامين بن أليعازر المعروف بتقربه لتركيا عن أمله في أن ينجح وزير الجيش إيهود باراك في معالجة ما أفسده أيالون خلال زيارته لأنقرة المقررة الأحد الماضي، ولفت إلى أنه "لدينا ما يكفي من المشاكل مع العالم الإسلامي، وفقد تركيا يعني أن العالم الإسلامي بأكمله سيكون ضدنا".

وقالت صحيفة "معاريف" تحت عنون "استسلام": "إن سياسة (لا تذلل بعد اليوم) التي يتبناها ليبرمان قادتنا إلى أن نضطر إلى تقديم الاعتذار بشكل رسمي".

"سلوك طفولي"

وبالمثل قال أمون أبراموفيتش، المعلق في القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، إن هذا "السلوك الطفولي من الحكومة انحدر بنا من إذلال السفير التركي إلى إذلال أنفسنا".

وطالب حاييم رامون من حزب "كاديما" المعارض الحكومة بأن تقدم "رسالة اعتذار إلى الشعب الإسرائيلي عن الإهانة التي يعانيها الآن".

وأمام كل هذا الهجوم أصر نير هافتيز، المتحدث باسم مكتب نتنياهو، في حديث لراديو إسرائيل على أن "أيالون لم يخطئ في محاولته الإعراب عن احتجاجه على السياسة التركية أمام السفير، ولكن فقط كان عليه أن يستخدم أسلوبا آخر.. ورئيس الوزراء يأمل في أن الاعتذار الذي قدمناه أصبح كافيا لإنهاء الحديث في هذا الشأن".

ووسط الانتقادات حظي تصرف أيالون ببعض الرضا من أطراف إسرائيلية أخرى، منها دواو روتيم، رئيس اللجنة القانونية بالكنيست الإسرائيلي "البرلمان"، الذي قال مدافعا عنه: "أيالون دافع عن كبرياء إسرائيل وكبرياء اليهودية"، وعن ليبرمان توقع أنه "لا يوجد ما يضطره لترك منصبه".

كما قالت صحيفة "هآرتس": "إن التنافس بين السياسيين والدبلوماسيين والنقاد على مهاجمة ليبرمان وأيالون اللذين دافعا عن كرامة إسرائيل سيضر المجتمع بدرجة بالغة".

وبرزت أولى ملامح الأزمة بين تركيا وإسرائيل يوم 30-1-2009 من خلال الموقف الشهير لأردوغان حين انسحب من جلسة جمعته بالرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز في مؤتمر دافوس الاقتصادي بسويسرا؛ احتجاجا على عدم إعطائه الوقت الكافي للرد على كلمة بيريز بشأن عدوان إسرائيل على غزة.

وتوترت العلاقات بشكل أكبر العام الماضي عندما منعت تركيا العضو في حلف شمال الأطلسي (الناتو) إسرائيل من المشاركة في مناورة "نسر الأناضول" العسكرية التابعة للحلف، وأرجع أردوغان هذا الموقف إلى القلق العام بشأن العملية العسكرية الإسرائيلية على غزة.

صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإسرائيل

وسط هالة من الزهو والانتشاء احتفت الصحف التركية الصادرة الجمعة 15-1-2010 بـ"النصر الدبلوماسي" الذي أحرزه لاعبو الدبلوماسية التركية بإجبارهم إسرائيل على تقديم اعتذار رسمي مكتوب يقطر ندماً على الإهانة التي وجهتها وزارة الخارجية الإسرائيلية لتركيا في شخص سفيرها بتل أبيب، وهو النصر الذي رأى خبراء أتراك أنه "طوى العصر الذهبي لإسرائيل الذي كانت تفعل فيه ما تشاء في المنطقة دون خوف من العقاب".
وتعليقا على هذا الاعتذار الذي جاء بعد ساعات قليلة من تهديد الرئيس التركي عبد الله جول، بسحب السفير ما لم تبادر تل أبيب إلى تقديم اعتذار مقبول، قال الكاتب الصحفي مراد ياكين، في صحيفة "راديكال" إن الإنذار الذي وجهه جول لإسرائيل بسحب السفير يمكن تفسيره بأنه "وضع النهاية للعصر الذهبي لإسرائيل في المنطقة، والذي كانت تفعل فيه ما يحول لها دون حساب أو خوف من عقاب حقيقي، وهو بداية لعصر جديد ستكابد فيه إسرائيل كثيرا لتعيد بناء صورتها من جديد".

وبالمثل رأى الكاتب الصحفي سميح إديز بجريدة "حريت" أن الخطأ الدبلوماسي الذي ارتكبته إسرائيل "سيزيد من عزلتها في الشرق الأوسط، وستشعر كلما مر الوقت بأنها بحاجة أكبر للحفاظ على تحالفها مع تركيا؛ وهذا يعني أنها لن تخاطر مستقبلاً بارتكاب أي شيء يفقدها تركيا".

واستشهد على ذلك بقول ألون ليل، المدير العام السابق لوزارة الخارجية الإسرائيلية والخبير في شئون تركيا، لصحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية الخميس: "إن إسرائيل الآن باتت في حاجة لتركيا أكثر من حاجة تركيا لإسرائيل".

ونفس الكلام رددته وسائل إعلام تركية أخرى من بينها موقع "تايم تورك" على الإنترنت، حيث اعتبر الاعتذار بمثابة نصر دبلوماسي لتركيا، وقال إن الاعتذار "إذعانا إسرائيليا لتركيا"، ونصرا لدبلوماسيتها.

ونشرت وزارة الخارجية التركية تفاصيل رسالة الاعتذار التي وجهها نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، داني أيالون، الأربعاء 13 -1 -2010، إلى السفير التركي، ومما جاء فيها على لسان أيالون: "بالرغم من أننا نختلف في وجهات النظر حول بعض القضايا، فإنه يجب أن تتم مناقشتها وتحل فقط عبر القنوات الدبلوماسية في أجواء من الاحترام المتبادل.. أنا لم يكن لدي أي نية لإهانتك بشكل شخصي، وأنا أعتذر للطريقة التي أعربت بها لك عن احتجاجي على بعض الأمور، وأرجو أن تبلغوا هذا الاعتذار إلى الشعب التركي الذي نكن له الاحترام العظيم".

وقبلت أنقرة الاعتذار الذي قال عنه رئيس الوزراء، رجب طيب أردوغان، إنه تمت صياغته بالشكل الذي كنا نريده، مؤكدا من جديد في تصريحات صحيفة عقب عودته الخميس من زيارة لروسيا، أن أنقرة ستواصل انتقاداتها لإسرائيل ما استمرت الأخيرة في اعتداءاتها بالأراضي الفلسطينية، ورفضها لمبادرات السلام.

واعتبر أردوغان أن النجاح الدبلوماسي الذي أحرزته حكومته "يتضمن دروسا يتعين الاستفادة منها حول كيفية التحرك بشأن مثل هذه المسائل.. الذين تعذر عليهم الاستفادة من هذه الدروس عليهم تحديد مواقفهم ومسيراتهم القادمة وفقا لذلك"، دون أن يوضح بشكل مباشر المقصود بمن يريده أن يستفيد من هذه الدروس.

ونشبت أزمة السفير التركي بين الجانبين الثلاثاء إثر قيام أيالون باستدعاء السفير التركي أوجوز تشيليكول، ليبلغه الاحتجاج على انتقادات حكومة بلاده لإسرائيل وقيام محطة تلفزة تركية ببث مسلسل "وادي الذئاب" الذي يتناول صراعا بين المخابرات التركية والمخابرات العامة الإسرائيلية "الموساد"، ويظهر أفراد الأخيرة يخطفون الأطفال ويطلقون الرصاص على كبار السن.

ولم يقتصر الأمر على هذا العرف الدبلوماسي "الاستدعاء"، بل قام أيالون بعدد من التصرفات "المهينة"، حيث تجاهل مصافحة السفير التركي، وأجلسه على مقعد منخفض عن المقاعد التي يجلس عليها أيالون ورفاقه، ولم يقدم له أي مشروب، كما أنه اكتفى بوضع العلم الإسرائيلي دون العلم التركي على المنضدة التي تتوسط مقاعدهم، وطالب مصوري وسائل الإعلام بالتركيز على هذه الأمور.

"تغيرنا"

الموقف التركي المنتفض مما حدث من إسرائيل مع سفيرها والذي وصل إلى التهديد بسحب السفير، ثم الإذعان الإسرائيلي لهذا التهديد أثار تساؤلات خارج وداخل تركيا عن سبب التغيرات الواضحة في علاقات الجانبين، والتي تجلت بوضوح في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة العام الماضي.

المحلل التركي حسن كانبولات، رئيس مركز الدراسات الإستراتجية للشرق الأوسط، بأنقرة (أورسام)، ردَّ هذه التغيرات إلى التغير في أولويات تركيا بالمنطقة، والتغير في الشكل والدور الذي تريده لنفسها فيها، فبعد عقود من العزلة التي فرضتها معظم الحكومات التركية السابقة الموالية للغرب على التحرك التركي إزاء الشرق الأوسط، سحبت تركيا إحدى قدميها من الغرب ليصبح لها قدم في الغرب وقدم في الشرق، بحد قوله.

وأضاف لصحيفة "زمان" التركية: "منذ بدأت تركيا مفاوضاتها مع الاتحاد الأوروبي لنيل عضويته عام 2005 خطت فصلا جديدا في سياستها الخارجية التي باتت ترتكز على لعب دور حيوي وأساسي في تحقيق الاستقرار بالمنطقة -وهو الدور الذي تقدمه ورقة في مفاوضاتها- فمدت جسور التعاون الإستراتيجي مع منطقة البلقان والقوقاز والشرق الأوسط".

ولفت كانبولات إلى أن هذا التعاون "لا يعتمد على مجرد علاقتها بالحكومات، بل توجهت للشعوب بمشاريع اقتصادية وثقافية وغيرها، وعلى هذا فإن إسرائيل لم تعد الحليف الأقرب لتركيا، والعلاقات العسكرية معها لم تعد هي المحرك الوحيد لمواقف تركيا إزاءها، وبات أمام تركيا مراعاة مواقف وآراء شعوب بقية دولة المنطقة ومصالحها معها؛ حتى تثبت أنها لاعب نزيه جدير بلعب دور في تحقيق الاستقرار والسلام".

واستشهد المحلل التركي على ذلك بتصريحات لأحمد داود أوغلو قال فيها: "إن تركيا لا تستطيع أن تتوسع من تحالفها العسكري مع إسرائيل في هذه المرحلة التي تقاوم فيها الأخيرة السلام.. تركيا ليس من مصلحتها أن تبدو أمام الرأي العام في المنطقة متورطة في الأعمال العسكرية الإسرائيلية".

وإن كان هذا هو الرد السياسي والإعلامي التركي على سياسات إسرائيل الأخيرة فإن بهادير أوزدينير، كاتب سيناريو مسلسل "وادي الذئاب"، الذي تذرع به داني أيالون ليهين السفير التركي قال لصحيفة "حريت" إنه ردا على ما فعلته إسرائيل فإننا سنزيد من الأعمال التي تثير حنقهم، بل سنحول المسلسل إلى فيلم إذا تطلب الأمر".

وبشكل ساخر أضاف: "الإساءة التي اقترفتها إسرائيل كانت خطأ، ولو أننا أنفقنا تريليون دولار على الدعاية (للمسلسل) لما حصلنا على هذه النتيجة".

تاريخ من الاعتذارات

ولا يعد الاعتذار الإسرائيلي الأخير لتركيا هو الأول الذي تجبر على تقديمه لعدد من الدول الإسلامية والعربية عن إساءات قام بها بعض مسئوليها.

ففي ديسمبر عام 2004 قدَّم رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إريل شارون، اعتذارا إلى الرئيس المصري، محمد حسني مبارك، عن قيام جنوده بقتل 3 جنود مصريين على الحدود بطلق ناري، قال إنه كان خطأ؛ حيث اشتبهوا في أن الجنود يتبعون المقاومة الفلسطينية.

وفي فبراير 2006 قدَّم رئيس الوزراء الإسرائيلي بالوكالة وقتها إيهود أولمرت، اعتذاراً لكل من حسني مبارك والعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، عن تصريحات أدلى بها قائد المنطقة العسكرية الوسطى في إسرائيل، الجنرال يائير نافيه، قال فيها إنه يتوقع ألا يكون هناك ملك أردني آخر في المستقبل في بلد بات معظم سكانه من الفلسطينيين، وعن تصريحات لنائب رئيس الأركان الإسرائيلي، الجنرال موشيه كابلينسكي، قال فيها إن هناك مؤشرات أولى على زعزعة ممكنة لنظام مبارك المتين.

وفي أكتوبر 2008 تلقى مبارك اعتذارا من الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، ورئيس وزرائه أولمرت عن تصريحات النائب الإسرائيلي وقتها، أفيجدور ليبرلمان، التي انتقد فيها مبارك لعدم قيامه بزيارة إسرائيل إلا مرة واحدة طوال مدة رئاسته.

وفي يناير 2009 تلقت مصر اعتذارا جديدا قدَّمه السفير الإسرائيلي، شالوم كوهين، عن إصابة عدد من المصريين في رفح قرب الحدود بشظايا الحرب الإسرائيلية على غزة.

وفي فبراير 2009 تلقت تركيا اعتذارا من إسرائيل على تصريحات قائد القوات البرية، الجنرال آفي مزراحي، التي هاجم فيها مسئولين أتراك بسبب انتقاداتهم للاعتداءات الإسرائيلية في غزة، وقال إن على الأتراك أن يتذكروا ما وصفه بـ"احتلال" تركيا لشمال قبرص، وعملياتها العسكرية ضد الأكراد قبل أن يفكروا في انتقاد إسرائيل.



 توقيع : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨



آخر تعديل ¨°o.O الناقل انا O.o°¨ يوم 17-01-2010 في 01:06 AM.
رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 06:07 PM   #2
بقايا امراة


الصورة الرمزية بقايا امراة
بقايا امراة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24691
 تاريخ التسجيل :  Sat Aug 2009
 أخر زيارة : 17-06-2010 (02:19 AM)
 المشاركات : 12,278 [ + ]
 التقييم :  75
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 SMS ~
قال مجروح جاوبته نعم
قال ماشوف بك آثار دم
قلت وان كان في ذاتي النزيف
قال مابه نزيف من عدم
قلت وان خان بي اغلى حبيب
قال وهم بنيته وانهدم
قلت ماعذبك يوم الفراق
قال درب وتمشيه القدم
قلت مابه سوى جلدك شعور
قال غيره فلا حس بالم
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



يسلمو اخى الناقل
بارك الله في روعة مجهودك


 
 توقيع : بقايا امراة

المصحف الالكترونى
حملوه بالله عليكم
http://quran.muslim-web.com




إذاكانت الحياة تقاس بالسعادة....فأكتبوا على قبري ماتت قبل الولادة


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 11:49 PM   #3
ورده النيل



الصورة الرمزية ورده النيل
ورده النيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9760
 تاريخ التسجيل :  Fri Jul 2008
 أخر زيارة : 17-06-2010 (01:13 AM)
 المشاركات : 42,886 [ + ]
 التقييم :  446
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ




سلمت يداك خالد

الف شكر لك

تقبل مروري


 
 توقيع : ورده النيل






رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 11:59 PM   #4
الــراســي



الصورة الرمزية الــراســي
الــراســي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sun Jan 2007
 أخر زيارة : 14-06-2018 (03:02 AM)
 المشاركات : 8,174 [ + ]
 التقييم :  332
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
قدكتبتُ خواطريِ بأوراقٍ قد تبللت بدموع فراقِ الأحبه وجعلتُ قلبي بريداً لخواطريِ
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



الله يعطيك العافيه اخووي



والله ينصرنا على اعدائنا



لاعدمنا منك


تقبل ودي



اخوك الراسي


 
 توقيع : الــراســي

دائما تبقى الاخوه موجوده ولنكن كذلك


















رد مع اقتباس
قديم 21-01-2010, 02:18 PM   #5
my love""r777d



الصورة الرمزية my love""r777d
my love""r777d غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Thu Mar 2007
 أخر زيارة : 19-03-2010 (04:06 PM)
 المشاركات : 30,217 [ + ]
 التقييم :  423
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



يعطيك العافيه ياع ـسسل
لاع ـدمناك يارب


م ـيمو


 
 توقيع : my love""r777d

In a time where the sun descends alone
I ran a long long way from home
To find a heart that is made of stone..


Fading like a rose
Fading like a rose
Fading like a rose



----------
م ــغرم ـــه


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:50 PM   #6
¨°o.O الناقل انا O.o°¨



الصورة الرمزية ¨°o.O الناقل انا O.o°¨
¨°o.O الناقل انا O.o°¨ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14400
 تاريخ التسجيل :  Wed Nov 2008
 أخر زيارة : 11-05-2010 (02:15 AM)
 المشاركات : 10,855 [ + ]
 التقييم :  176
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياليتهم يومنهم قربوني
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



تسلمين بقايا علي مرورك


 
 توقيع : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:51 PM   #7
¨°o.O الناقل انا O.o°¨



الصورة الرمزية ¨°o.O الناقل انا O.o°¨
¨°o.O الناقل انا O.o°¨ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14400
 تاريخ التسجيل :  Wed Nov 2008
 أخر زيارة : 11-05-2010 (02:15 AM)
 المشاركات : 10,855 [ + ]
 التقييم :  176
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياليتهم يومنهم قربوني
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



تسلمين اماني علي مرورك


 
 توقيع : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:51 PM   #8
¨°o.O الناقل انا O.o°¨



الصورة الرمزية ¨°o.O الناقل انا O.o°¨
¨°o.O الناقل انا O.o°¨ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14400
 تاريخ التسجيل :  Wed Nov 2008
 أخر زيارة : 11-05-2010 (02:15 AM)
 المشاركات : 10,855 [ + ]
 التقييم :  176
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياليتهم يومنهم قربوني
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



تسلم الراسي علي مرورك


 
 توقيع : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:51 PM   #9
¨°o.O الناقل انا O.o°¨



الصورة الرمزية ¨°o.O الناقل انا O.o°¨
¨°o.O الناقل انا O.o°¨ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14400
 تاريخ التسجيل :  Wed Nov 2008
 أخر زيارة : 11-05-2010 (02:15 AM)
 المشاركات : 10,855 [ + ]
 التقييم :  176
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياليتهم يومنهم قربوني
افتراضي رد: صحف إسرائيل: نصبنا فخ الذل لتركيا فوقعنا فيه ... صحف تركيا: طوينا العصر الذهبي لإ



تسلم ميمووووو علي مرورك


 
 توقيع : ¨°o.O الناقل انا O.o°¨



رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
لتركيا, لإسرائ, الذل, الذهبي, العشر, تركيا:, فوقعنا, إسرائيل:, نصبنا, طوينا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أردوغان يحذر إسرائيل من اختبار صبر تركيا ورده النيل فريق الأعلام والتلفزيون 4 08-06-2010 11:55 PM
شموخي في زمان الذل عذبة الاحساس مذهلة الـعـام 11 07-02-2010 09:57 PM
صور من تركيا..............بلاد الروعه والجمال ندى الجوري مـعالـمْ سـياحِيـة 15 19-09-2009 11:42 PM
مرتفعات ازونجول شمال تركيا ورده النيل مـعالـمْ سـياحِيـة 12 23-12-2008 09:37 PM
تركيا ولد البدع مـعالـمْ سـياحِيـة 10 24-08-2008 04:09 AM


الإعلانات النصية


الساعة الآن: 01:23 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Tranz By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مذهله

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

سناب صاحب الموقع - - ks-e

اخوكم استاهلك السناب ks-e اعلانات المنتدى هذا ايميل الاداره modehlh1@gmail.com