سناب صاحب الموقع - - ks-e

اخوكم استاهلك السناب ks-e اعلانات المنتدى هذا ايميل الاداره modehlh1@gmail.com
جديد المواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


عدد مرات النقر : 428
عدد  مرات الظهور : 2,132,047
عدد مرات النقر : 433
عدد  مرات الظهور : 2,132,047

عدد مرات النقر : 491
عدد  مرات الظهور : 2,132,047

عدد مرات النقر : 349
عدد  مرات الظهور : 417,888

عدد مرات النقر : 370
عدد  مرات الظهور : 2,132,047
تابعونا عبر تويتر

الإهداءات


العودة   منتــديــات مذهلة > --<|| المنتديات الأدبية ||>-- > الحكايات !والقـصص

الحكايات !والقـصص كل مايخص القصص والروايات الحاضره والماضية

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
#1  
قديم 19-09-2009, 05:37 PM
حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل : Sat Sep 2009
 فترة الأقامة : 3346 يوم
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : حلا بناتي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Hasrean رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



هذي اول مشاركة لي فالمنتدى هذا وحبيت ان تكون اول مشاركاتي هي اني اكتب رواية ..
واتمنى انها تعجبكم ,,
البدايــــــــــــة
بنعرفكم على خوواتهم واخوانهم عدد العائلة 8 مع الأم والأب 10
تالا :عمرها 25 سنه اخر سنه لها في جامعة الطب ومرررة طيوبه وحبوبة فالعائلة ومع صديقاتها ومع كل الناس الي تصادفهم بحايتها ومرررررة حلوة ماشاء الله
طلال:عمره 24 سنة متخرجه من جامعة البترول والمعادن يخقق ماشاء الله وعيونه واسعه وشعره مررة كثير ماشاء الله ومررة حلو قصة شعره
الجازي: عمرها 22 سنة في ادارة الأعمال مررة حلوة وشيطانية هههه وماتحب إلا نفسها وخواتها واخوانها وابوها وامها
راكان : عمره 21 سنة يدرس هندسة مثل اخوه مررة غالي على خواته ماشاء الله ومملوح مررة
مضاوي :عمرها 20 داخله هندسة حااسب تجنن ماشاء الله ومررة مع اختها الجازي كأنهم توأم بس بالشيطانيه اما بالشخصية راح تتعرفون لها بالقصه ,,بحمسكم ههههه
لمى: في ثالث ثنوي مررة طيوبة وحلوة وكشخه مرررررة ومرة مع خواتها الصغار الي هم لمار ودينا
لمار :في اولى ثانوي مررة كيووت هي وتحب اختها لمى ودينا مررة دايم مع بعض
دينا: اخر العنقود بصف 2 متوسط طبعا هي مرة مع خواتها هي ماشاء الله وبعد مع اخوانها دايم هي معهم


البارت الأول

الجازي : لمى ترى بكرة حفل تخرج تالا لازم نسوي لها حفله كذا نفاجأة
لمى : اي من جد صاادقه
جو الخوات كلهم قعدوا وجمعوا شبساتهم وقاموا يفكرون بحفلة تالا لتخرجها وفكروا وخططوا وزينوا كل شي
قرجعت تالا من الجامعه وسوو حفلة تخرج
رجعت وفاجائوها خواتاها بالحفله التخرج وعطاهوها هدايا وكل شي وناموا ومن بكرة
قامت تالا وكله نومه دخلت الحماام بتاخذ لها شور سريع تروشت ولبست وتزينت وتعطرت
ونزلت تبغا تفطر نزلت ولقت امها وابوها وخوانها
ام طلال:كيفك حبيبتي تالا ان شاء الله بخير
تالا:والله بخير بشوفتك
ام طلال :الله يسلمك ياارب
ابو طلال:عساك انبسطتي من المفاجأة الي البنات سوها لك ؟
تالا: اي والله الله يعطيهم العاافية مررة فرحت كثير حسيت الفرحة مو سايعتني مررة مشكورين
ابو طلال: وش دعوة يابنيتي انتي منا وفينا وكيف ماتبغينا نشارك فرحتك
تالا:انتم والله غالين على قلوبنا كلنا عسا ربنا مايحرمنا منكم ياارب ويخليكم لنا
ابو طلال :اميين ياارب ولا منكم يارب
راكان:اميين عساكم ذخر لنا ان شاء الله
طلال :يالله عن اذنكم ان بروح للشغل مع ابوي تبغون شي
ابو طلال:يالله فمان الله
تالا وام طلال وراكان:اذنك معك مانبي غير سلامتكم فمان الكريم
طلعوا وكلن راح لشغله
تالا راحت لغرفة الجازي واليوم طبعا الخميس فاانواع الروقان
تالا تدق الباب 3 مرات
وردت اخيرا الجازي بعد عناء طويل قالت تفضلي
دخلت تالا وقعدت على الكرسي الي كان مقابل لسرير الجازي الي كانت قاعدة فيه
تالا: صباح الخير
الجازي :صباح الفل والياسمين
تالا تتنهد:كيفك ان شاء الله بخير
الجازي:تمام
تالا:دوم يارب
الجازي تحلطم :افف انتي بس تقولين دوم يارب مررة ماصخه
تالا:اقول على الأقل احمدي ربك اني دخلت غرفتك وقمت اسولف معااك
الجازي حست بغلطتها : اوووه والله اسفه اختي بس تعرفين الواحد توه قايم من النوم واخلاقه تكون قافلة معاه
تالا: لا عادي وش دعوى حنا خواات ومستحيل مانرضى على بعض
الجازي:الله يخليك لي ياارب ,, إلا اخباارك .؟
تالا:اميين يارب ولا منك يارب ,, مررة تماام
الجازي:وش الطاري تالا تكون مررة فرحانه كذا عساه دووم يارب
تالا تضحك:هههه لا والله بس تعرفين متعة المتخرجين << تبغى تقهرها
الجازي : اي الحين فهمت ياادوبا يعني خلاص فهمنا انك عطلتي
تالا:خلاص اعصابك يااربيه اكلتيني بقشوري
الجازي:لا والله ماكلتك ولا شي عصبتيني
تالا:هههههه عادي بتعودين علي على تصرفاتي البايخه الي بتجي مني
الجازي:الله يعين على الجاي بس
تالا:اي اي المهم افكر اشتغل تنصحيني ؟
الجازي:وععععععععععععععع ليه تشتغلين في احد يدور التعب لنفسه مجنونة انتي
تالا:اجل ليه درست وتعبت تفسي وكل شي كان تخرجت من الثانوي وقعدت بالبيت
الجاازي : بس مسمى ان معك شهاادة بس شوفي يعني الي زي اي حلو يشغلون بس الي زيك مررة تعب عليك صرااحه ترجعين من الدوام تعبانه
تالا: قولي والله بس مسمى شهاادة بلاه وين عايشة في بالمريخ وانا مدري اي هو تعب شوي بس انا راصيه فيه كلن بيتعب بهدنيا مو ؟
الجازي: لا عايشة هنا خلاص الي يعجبك صراحه انا لا بفيدك ولا شي بس بقولك عن نصيحتي !!
تالا :اوكي افكر اني اشتغل يعني اقضي وقتي شوي كذا
الجازي: الي يريحك
تالا:اوك يالله انا بروح اسولف مع مضاوي
الجازي اوك بعد شوي بجي بس بتروش واجي اوك
تالا :اوك سيا
طلعت تالا من الغرفة وراحت لغرفة مضاوي طقت الباب على طول مضاوي فتحت الباب
مضاوي : ياهلا بصاحبة النور كله يااهلا تو مانورت غرفتي
الجازي وتبتسم احلى ابتسامه : اهلين وسهلين منور بوجودك حبيبتي
مضااوي : كيف العسل ان شاء الله بخير؟
تالا: يالبى قلبك بخير بشوفت الجمال كله
مضاوي منحرجه: ويووه والله استحيت
تالا: فديت الي يستحوون
في نفس هالوقت قاعدات الشله الثلاثة لمى و لمار و دينا
طالعين فوق السطح يشوفون خلق الله وحاطين لهم سجادة وحاطين فيها شبسات وياكلون ويناظرون وقااعدين يسولفون
جت الجازي وقعدت مع مضاوي وتالا
وقعدوا يسولوفون ويخططون لليوم وش يسوون
فكروا انهم يرقون فوق عند الشلة في السطح
قعدوا عندهم قاامت دينا تتطنز على اختها مضاوي
وكلهم قعدوا يضحوون على شكل دينا وهي تقلدها
وقعدوا يطنزون على بعض ونزلوا عند امهم
البنات كلهم راحوا يحبون راس امهم وقعدوا يسولفون شوي
فاقالت لهم دينا: ترى اليوم انا معزومة عند بيت صااحبتي عاادي ماامي ؟؟
ام طلال:اي عاادي ياادينا بس يابنات انتم ودوها وروحوا الي تبوم
البنات: اووك ماامرتي شي ويناظرون في عين دينا
دينا: يالله مامي انا بروح انام شوي ويالمار بلييز قوميني على الساعة 5 ونص وخلي السواق يجيب ماكدونالدز اوك
لمار تتاظرها بنص عين: اشتغل عندك انا ؟
دينا: لا والله بس مشتهية مااك واذا تبين قولي للسواق
لمار وتنهد : ان شاء الله يالله بااي فاارقي انتي وجهك ذا
دينا تحلطم : طيب طيب لا تااكلين كلامك مررة يرفع الظغط
لمار:والله مايرفع الظغط إلا انتي
دينا سفهتها واحت تنام وكانت الساعة 2 ونص
راحوا البنات للسوق يبغون يتسووقون
وقعدوا يتسووقون لين الساعه 4 ورجعو للبيت
وقالوا للسواق انه يجيب لهم ماكدونالدز
وكل واحد مشغول بشغله
مضاوي قااعدة على الاب توب
ولمار ولمى قااعدين يتفرجون على التلفزيون على مسلسة مررة حلوة يحبونها
والجازي وتالا في بيت الشعر مع اخوانهم يسولفون
وجا الأكل الي هو ماك << اشتهيته والله ولا على الصيام
ولمار تدخل غرفة دينا
دينا يالله قوومي
دينا من النوع الي يقوم بسرعه
دينا قامت بسرعه وتروشت شور سريع
ونزلت وشافت الجماعة كلهم ياكلون قعدت هي وقامت تاكل وتناظر تلفزيون مع خواتها
وخلصت مااكله قعدت تناظر شوي على التلفزيون
وبعدين راحت تلبس عشان بتروح لبيت صديقتها
ومرة تكشخت
انزلت مالقت احد رقت فوق ولقت خواتها ينتظرونها في الصالة الي فوق وقعدوا البنات يتهاوشون مع دينا ليش طولتي وليش وليش وماادري ايش
المهم نزلوا تحت وكان القراج مفتوح وتدخل سيارة السواق يوكن xl
وركبوا مع هواش وطقااق الي داايم يصير
وصولوا عند بيت صديقتها
نزلت هي ودخلت البيت
الا يصادفها ولد يمكن اكبر منها بسنتين كذا
وقااعد يكلم بالجوال
وقااعدة تقول بين نفسها وجهه مو غريب علي
وقااعدة تتذكر لمن قاام يناديها بإسمها يقوول:دينا دينا
وفجأة ,,,

انتظر ردودكم وتوقعاتكم وانزل لكم بارت احلى من العسل ,,,

ودي وإحتـــرامي لكم




رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 05:44 PM   #2
my love""r777d



الصورة الرمزية my love""r777d
my love""r777d غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Thu Mar 2007
 أخر زيارة : 19-03-2010 (04:06 PM)
 المشاركات : 30,217 [ + ]
 التقييم :  423
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



الرووايه شكلها مشووقه ..
تسسلمين يالغلا .
بإنتظاار الباررت الثاني ^_^
تقبلي طلتي


 
 توقيع : my love""r777d

In a time where the sun descends alone
I ran a long long way from home
To find a heart that is made of stone..


Fading like a rose
Fading like a rose
Fading like a rose



----------
م ــغرم ـــه


رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009, 07:48 PM   #3
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



الله يسلمك حبيبتي على طلتك المشوقه
والغلا كله لك
ودي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 07:40 PM   #4
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



البارت الثاني

وقااعدة تقول بين نفسها وجهه مو غريب علي
وقااعدة تتذكر لمن قاام يناديها بإسمها يقوول:دينا دينا
قالت دينا : تعرفني ؟
...: اي تعرفيني زين مررة
دينا:بس انا مااعرفك !!
....:انا سعود ولد عمتك ,,, اختي سارة هنا
دينا : اهاا ااسفه بس تعرف حنا منقطعين عن شوفتكم وناسية شكلك
(هم صارت بينهم مشكلة ابو طلال مع ام سعود والمشكلة صارت من 5 سنين وناسية شكله )
سعود: لا عاادي كلن يغلط
دينا:شكرا انك تفهمت
سعود:وش دعوة
دينا : يالله باي
سعود:مع السلامة
راح سعود ودينا دخلت جو البيت

في نفس الوقـــــــــــــــــت وفي عائــــــــــــــــــــــــــــــلة اخـــــــــــــــــــــــــــرى
عايلة ابو رائد
(عمهم
وائل: يبه ماودك تشتري لي سيارة ؟؟
( وائل عمره: 19 سنه دخل الجامعه مررة حبوب وطيب ويسمع الكلام بسرعه ومررة حلو ماشاء الله وعيونه واسعه)
ابو رائد: وش تبي ياولدي ؟
وائل وهو يفكر : اممممم والله شف انا صراحه في بالي سيارة بس ماادري اذا عندك عادي !!
ابو رائد: قل يااولدي ومايصير في خاطرك إلا طيب
وائل: تسلم يبه والله انك كريم عاادي تشتري لي سيارة اودي
ابو رائد : خلاص بكرة ان شاء الله تعال لي عند المكتب ونروح انا وياك للمعرض السيارات ونشتري سيارة
وائل بيطير من الفرحه : صدق يبه ,, عسااك ذخر لي ان شاء الله عسانا ماننحرم منك ياارب
ابو رائد: وش دعوة ياولدي والله انك كفو ولا منكم يارب يالله بكرة تعال عندي مو تنسى خبري اعرفك تنسى
وائل: لالالا وش دعوى يبه بكرة الساعه 9 الليل وانا عندك اوك ؟
ابو رائد: خلاص
طلع ابو رائد من البيت وائل راح عند اصدقاه بيبشرهم انه بيشتري سيارة

نرجع لعايلة ابو طلال
راكان يكلم بتلفون : مشعل انا بطلع بعد شوي وتعال عندي بنطلع سوى بوريك شي بنبسط عليه
مشعل: اوك بعد شوي مسافة المشوار وجاي طيب
راكان: طيب
ركان سكر من مشعل وراح عند ابوه يقعد شوي يتقهوى مع اهله
دخل راكان البيت
وراح عند الصاله
ركان: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
راكان يقعد جنب اخته الجازي: كيفك جزو وكيفكم خواتي ؟
الجازي والبنات : بخير الحمدلله
راكان: دووم يارب
الجازي: وانت اخبارك ؟
راكان: بخير ربي يسلمك
الجازي: ربي يسلمك من عذابة
راكان: اميين يارب

في هذا الوقت وفي بلدة ثانية ولعشاق جدد

يارا: مجوود حبيبي والله تعبانة ابي اروح الشقه
ويارا تكمل: بعدين تشتري لي
ماجد بخوف: وش فيك حياتي ؟؟
يارا: شوي تعبانة
ماجد: خلاص نخليها بعدين
يارا: اوك
راحوا للشقه وهي تطلع اكل
ماجد: حياتي اي طلعي هذا مررة مشتهيه
يارا:من عيوني حبيبي
ماجد يسلملي عنونك والله
يارا وتزين الكل وتحطه بالطاولة
يارا: وش تبغى تشرب ؟
ماجد: الي في خاطرك اشربة
يارا: يالبى قلبك وه فديت الي يشربون من خاطري
ماجد ويبستم لها: يووه فديتك اكثر حياتي وقلبي وعمري كله
يارا: يالبى غاليك
ماجد يروح الحمام : يسلملي قلبك
يارا تبيتسم له من كل قلبها
دخل ماجد الحمام وغسل يدينه
يارا حطت له كوكتيل وهي نفسه بعد
طلع ماجد وقعد هو وياها قاموا يسولفون وهم طبعا في شهر العسل يفكرون ايش بكرة وش يسوون
وفكروا انهم بكرة يروحون متحف في باريس حلو << نسيت اسمه بس من جد حلو هههه

عند ابو طلال واهله
دينا وتصارخ: لمى لمى لمى سااعديني
لمى تجي من غرفته للصاله : خييير خير وش فيه
دينا وهي تركض تلاحقها مضاوي: الكمخه مضاوي عشان اخذت جوالها الجديد وكسرته
مضاوي وهي مررة منقهرة: يوووه مررة سهل صراحه تكسرينه
دينا: خلاص بقول بابا يشتري لك واحد جديد
مضاوي معصبه: وقسم بايات الله اذا ماجاء والله لا كسر لك يدينك فااهمه
وتكمل مضاوي: مبزرة
دينا متنرفزة منها : اي فااهمه .. مخليه البزر لك والله
مضاوي عصبت مررررررررة : ولك عين بعد تكلمين كأنه الي سويته شي حلو وعادي مررة
دينا : اي عاادي مررة
مضاوي: بزارين واستخفوا
دينا سفهتها مررة انقهرت منها

عند عايلة ابو رائد ( العم)
رفا:بابا والله وحشني رائد متى بيرجع ؟؟
(اخوها رائد عمره 21 مررة مع راكان الي يشوفهم يقول انهم توأم بس راكان املح يدرس في كندا)
ابو رائد: والله مو بس انتي كلنا والله ان شاء الله بعد 2 اسبوعين
رفا: ان شاء الله
(رفا:اخر العنقود اكبر من دينا بسنه عمرها 15 سنه عيونها وساع وطويلة وشعرها كيرلي وخشمها صغير وفهمها مررة صغير )
طلعت رفا بتقعد مع امها
رفا: السلام عليكم
ام رائد و ميران : وعليكم السلام
رفا تقعد على الكنب الي هم جالسين عليه
رفا: كيفكم ؟
ام رائد و ميران : بخير وانتي ؟
(ميران اختهم عمرها 20 تدرس هي ومضاوي مع بعض ميران من ضمن العايلة فيها دقت ملامحه ماشاء الله جسمها زي العارضات وشعرها قصير نفس قصة هيا عبدالسلام )
رفا: بخير ربي يسلمكم
رفا تكمل : ماما ترى بعد شوي بروح عند دينا اوك ؟
ام رائد: اي عاادي حبيبتي
ميران:وانا بحي معك بقعد مع مضاوي وحشتني من رجعنا من السفر وانا والله ماشفتها
(هم كانوا مسافرين للندن)
ام رائد : خلاص رورحوا
ميران ورفا: يالله باي
ام رائد: الله يحفظكم ,, مع السلامة
ميران ورفا بيطلعون من الباب
ميران ورفا: اميين يارب وياك ماماتي
ام رائد: اميين

نرجع لعشاقنا الجدد في شهر العسل في باريس
طق عليهم الجرس وكان ماجد بالحمام
يارا جااي ركض عشان تفتح الباب وكانت لابسه بلوزة مطلعه بطنها ولا بسة شورت نااسيه الله يهديها يارب
(هذا بعد الترجمه)
يارا وهي تفتح الباب:هذا مطعم بركنج كينج
المطعم: اي
الراعي المطعم يمد يده عشان يعطيها الأكل وتاخذ منه بكل وثوق ويطلع ماجد
مااجد طير عيونه
ماجد يجي عندها ويهاوش: مجنونة انتي مااعندك رب مااعندك زوج
يارا بخوف وشوي وتصيح: هاا لالالا والله اني ناسية والله
ماجد يصاارخ بأعلى صوته ويمسكه من رقبتها : شوفي يابنت الناس انتي عندي وانا بربيك وبأعيد تربيتك
ويكمل مااجد بتهديد: شوفي وقسم اذا ماتركتي علي هالحركات وقسم بالله مايكون بيننا غير الطلاق فااهمه ؟
يارا وهي تصيح وترك يده ماجد : ط, آآ يب والـله اسفـة
ويارا تمسح دموعها وتمثل انها قوية: بس انت شايف علي شين عشان تحكم تقول حركات مو زينه ؟
مااجد وهو يتنهد ويروح للسرير ويفصخ سااعته ومررة معصب منها : لا بس هالمرة شفتك على الحركات الي مااحبها
ويارا تروح للسرير :اووك مايصير الي بخاطرك الى طيب
وناامت نومة كلها كوابيس << مسكينه لوووووول
مااجد يقومها : حياتي يالله قومي كل هذا نوم ماصار
يارا وكلها نومه : وانت وش عليك
ماجد: بلاه وش علي انتي زوجتي ولا نسيتي
يارا: طيب طيب بقوم بس ماودك تبعد عن السرير عشان ابغى اقوم
ماجد : اووه نسيت
يارا راحت للحمام تتروش وتروشت ولبست بدي احمر وفوقه جاكيت اسود وسكني جينز لونه اسود وعلى طعب احمر بفيونكه سودة
طلعت ومررة خق عليها ماجد هو كان متروش قبلها وكل شي مخلصه قبلها لأنه قاايم قبلها
ماجد: وش ذا الزين كله من وين انا جايبه هالحلى كله
يارا استحت مررة : منك والله الحلى يالله وش الفطور ؟
ماجد قااعد يفكر :: وش رايك نفطر برا ؟
يارا: اي والله يالله سرينا
ماجد: سرينا,, توكلنا على الله
طلعوا مع بعض


عند ابو طلال
ابوطلال ينادي : تالااااااااااااا تالااااااااااااااا
تالا وهي تصرخ عشان يسمعه ابوها: سم بابا
وتنزل له
وهي على الدرج ,,تالا: سم بابا ,, بغيت شي .؟
ابو طلال: اي بغيت تعالي جنبي
تالا تجلس جنبه ابوها :سم بابا خير في شي صااير
ابو طلال: سلامتك مافي إلا العافيه والخير بوجهك ,, بس كل مافي الموضوع هو انــ ... ّ !!
تالا تقاطعه: ان وشو ؟؟
ابو طلال: انتي يابنيتي لازم تتزوجين وتكملين دينك جا اليوم واحد جاي يخطبك من عايلة كبيرة معروفة وابوه من التجار الكبار في السعودية
وابوها يكمل : وجا يخطبك انتي موافقه
تالا مستغربه واكبر علامة استفهام بوجهها : بابا الحين هو وش اسمه وش اسمه عايلته وش يشتغل وش اخلاقه وبعدين عااد اشوف ..
ابو طلال: ونعم بهالحكي اسمه نواف فهد الــ ..... ويشتغل مع ابوه في الشركه واخلاقه عالية معروفن فيه بالعوايل انه اخلاق وجا من نصيبك هو
ويكمل ابو طلال: ولك اسبوع عشان تقررين الزواج مو لعبه يابنتي
تالا: ادري الزواج مو لعبه افكر وارد لك خبر اوك
ابو طلال: اوك خذي راحتك يابنيتي
تالا رقت فوق لغرفتها ومتنحه ومستغربه وكل شي فهدنيا فيها من فرح وحزن وناسه وخنقه وكل شي

وصولوا رفا وميران لبيت عمها ابو طلال
ترن الجرس
ترد السغاله الحبشة
ميران: السلام عليكم
الشغالة الحبشية : وعليكم السلام
ميران: افتحي الباب انا ميران بنت عم بنات بابا ابو طلال
الحبشيه : اوك اوك
وتجي ركض تفتح الباب وتدخل وتفاجأهم وفجأة يطلع عليها ,,
انتظر ردودكم احر من الجمر
وترى انا زعلانة منكم لأني ماالقى ردود واذا مو عاجبيتكم قولولي عشان ماتعب نفسي ومالقى اقبال عليها
ولكم تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-09-2009, 07:44 PM   #5
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



البارت الثاني

وقااعدة تقول بين نفسها وجهه مو غريب علي
وقااعدة تتذكر لمن قاام يناديها بإسمها يقوول:دينا دينا
قالت دينا : تعرفني ؟
...: اي تعرفيني زين مررة
دينا:بس انا مااعرفك !!
....:انا سعود ولد عمتك ,,, اختي سارة هنا
دينا : اهاا ااسفه بس تعرف حنا منقطعين عن شوفتكم وناسية شكلك
(هم صارت بينهم مشكلة ابو طلال مع ام سعود والمشكلة صارت من 5 سنين وناسية شكله )
سعود: لا عاادي كلن يغلط
دينا:شكرا انك تفهمت
سعود:وش دعوة
دينا : يالله باي
سعود:مع السلامة
راح سعود ودينا دخلت جو البيت

في نفس الوقـــــــــــــــــت وفي عائــــــــــــــــــــــــــــــلة اخـــــــــــــــــــــــــــرى
عايلة ابو رائد
(عمهم
وائل: يبه ماودك تشتري لي سيارة ؟؟
( وائل عمره: 19 سنه دخل الجامعه مررة حبوب وطيب ويسمع الكلام بسرعه ومررة حلو ماشاء الله وعيونه واسعه)
ابو رائد: وش تبي ياولدي ؟
وائل وهو يفكر : اممممم والله شف انا صراحه في بالي سيارة بس ماادري اذا عندك عادي !!
ابو رائد: قل يااولدي ومايصير في خاطرك إلا طيب
وائل: تسلم يبه والله انك كريم عاادي تشتري لي سيارة اودي
ابو رائد : خلاص بكرة ان شاء الله تعال لي عند المكتب ونروح انا وياك للمعرض السيارات ونشتري سيارة
وائل بيطير من الفرحه : صدق يبه ,, عسااك ذخر لي ان شاء الله عسانا ماننحرم منك ياارب
ابو رائد: وش دعوة ياولدي والله انك كفو ولا منكم يارب يالله بكرة تعال عندي مو تنسى خبري اعرفك تنسى
وائل: لالالا وش دعوى يبه بكرة الساعه 9 الليل وانا عندك اوك ؟
ابو رائد: خلاص
طلع ابو رائد من البيت وائل راح عند اصدقاه بيبشرهم انه بيشتري سيارة

نرجع لعايلة ابو طلال
راكان يكلم بتلفون : مشعل انا بطلع بعد شوي وتعال عندي بنطلع سوى بوريك شي بنبسط عليه
مشعل: اوك بعد شوي مسافة المشوار وجاي طيب
راكان: طيب
ركان سكر من مشعل وراح عند ابوه يقعد شوي يتقهوى مع اهله
دخل راكان البيت
وراح عند الصاله
ركان: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام
راكان يقعد جنب اخته الجازي: كيفك جزو وكيفكم خواتي ؟
الجازي والبنات : بخير الحمدلله
راكان: دووم يارب
الجازي: وانت اخبارك ؟
راكان: بخير ربي يسلمك
الجازي: ربي يسلمك من عذابة
راكان: اميين يارب

في هذا الوقت وفي بلدة ثانية ولعشاق جدد

يارا: مجوود حبيبي والله تعبانة ابي اروح الشقه
ويارا تكمل: بعدين تشتري لي
ماجد بخوف: وش فيك حياتي ؟؟
يارا: شوي تعبانة
ماجد: خلاص نخليها بعدين
يارا: اوك
راحوا للشقه وهي تطلع اكل
ماجد: حياتي اي طلعي هذا مررة مشتهيه
يارا:من عيوني حبيبي
ماجد يسلملي عنونك والله
يارا وتزين الكل وتحطه بالطاولة
يارا: وش تبغى تشرب ؟
ماجد: الي في خاطرك اشربة
يارا: يالبى قلبك وه فديت الي يشربون من خاطري
ماجد ويبستم لها: يووه فديتك اكثر حياتي وقلبي وعمري كله
يارا: يالبى غاليك
ماجد يروح الحمام : يسلملي قلبك
يارا تبيتسم له من كل قلبها
دخل ماجد الحمام وغسل يدينه
يارا حطت له كوكتيل وهي نفسه بعد
طلع ماجد وقعد هو وياها قاموا يسولفون وهم طبعا في شهر العسل يفكرون ايش بكرة وش يسوون
وفكروا انهم بكرة يروحون متحف في باريس حلو << نسيت اسمه بس من جد حلو هههه

عند ابو طلال واهله
دينا وتصارخ: لمى لمى لمى سااعديني
لمى تجي من غرفته للصاله : خييير خير وش فيه
دينا وهي تركض تلاحقها مضاوي: الكمخه مضاوي عشان اخذت جوالها الجديد وكسرته
مضاوي وهي مررة منقهرة: يوووه مررة سهل صراحه تكسرينه
دينا: خلاص بقول بابا يشتري لك واحد جديد
مضاوي معصبه: وقسم بايات الله اذا ماجاء والله لا كسر لك يدينك فااهمه
وتكمل مضاوي: مبزرة
دينا متنرفزة منها : اي فااهمه .. مخليه البزر لك والله
مضاوي عصبت مررررررررة : ولك عين بعد تكلمين كأنه الي سويته شي حلو وعادي مررة
دينا : اي عاادي مررة
مضاوي: بزارين واستخفوا
دينا سفهتها مررة انقهرت منها

عند عايلة ابو رائد ( العم)
رفا:بابا والله وحشني رائد متى بيرجع ؟؟
(اخوها رائد عمره 21 مررة مع راكان الي يشوفهم يقول انهم توأم بس راكان املح يدرس في كندا)
ابو رائد: والله مو بس انتي كلنا والله ان شاء الله بعد 2 اسبوعين
رفا: ان شاء الله
(رفا:اخر العنقود اكبر من دينا بسنه عمرها 15 سنه عيونها وساع وطويلة وشعرها كيرلي وخشمها صغير وفهمها مررة صغير )
طلعت رفا بتقعد مع امها
رفا: السلام عليكم
ام رائد و ميران : وعليكم السلام
رفا تقعد على الكنب الي هم جالسين عليه
رفا: كيفكم ؟
ام رائد و ميران : بخير وانتي ؟
(ميران اختهم عمرها 20 تدرس هي ومضاوي مع بعض ميران من ضمن العايلة فيها دقت ملامحه ماشاء الله جسمها زي العارضات وشعرها قصير نفس قصة هيا عبدالسلام )
رفا: بخير ربي يسلمكم
رفا تكمل : ماما ترى بعد شوي بروح عند دينا اوك ؟
ام رائد: اي عاادي حبيبتي
ميران:وانا بحي معك بقعد مع مضاوي وحشتني من رجعنا من السفر وانا والله ماشفتها
(هم كانوا مسافرين للندن)
ام رائد : خلاص رورحوا
ميران ورفا: يالله باي
ام رائد: الله يحفظكم ,, مع السلامة
ميران ورفا بيطلعون من الباب
ميران ورفا: اميين يارب وياك ماماتي
ام رائد: اميين

نرجع لعشاقنا الجدد في شهر العسل في باريس
طق عليهم الجرس وكان ماجد بالحمام
يارا جااي ركض عشان تفتح الباب وكانت لابسه بلوزة مطلعه بطنها ولا بسة شورت نااسيه الله يهديها يارب
(هذا بعد الترجمه)
يارا وهي تفتح الباب:هذا مطعم بركنج كينج
المطعم: اي
الراعي المطعم يمد يده عشان يعطيها الأكل وتاخذ منه بكل وثوق ويطلع ماجد
مااجد طير عيونه
ماجد يجي عندها ويهاوش: مجنونة انتي مااعندك رب مااعندك زوج
يارا بخوف وشوي وتصيح: هاا لالالا والله اني ناسية والله
ماجد يصاارخ بأعلى صوته ويمسكه من رقبتها : شوفي يابنت الناس انتي عندي وانا بربيك وبأعيد تربيتك
ويكمل مااجد بتهديد: شوفي وقسم اذا ماتركتي علي هالحركات وقسم بالله مايكون بيننا غير الطلاق فااهمه ؟
يارا وهي تصيح وترك يده ماجد : ط, آآ يب والـله اسفـة
ويارا تمسح دموعها وتمثل انها قوية: بس انت شايف علي شين عشان تحكم تقول حركات مو زينه ؟
مااجد وهو يتنهد ويروح للسرير ويفصخ سااعته ومررة معصب منها : لا بس هالمرة شفتك على الحركات الي مااحبها
ويارا تروح للسرير :اووك مايصير الي بخاطرك الى طيب
وناامت نومة كلها كوابيس << مسكينه لوووووول
مااجد يقومها : حياتي يالله قومي كل هذا نوم ماصار
يارا وكلها نومه : وانت وش عليك
ماجد: بلاه وش علي انتي زوجتي ولا نسيتي
يارا: طيب طيب بقوم بس ماودك تبعد عن السرير عشان ابغى اقوم
ماجد : اووه نسيت
يارا راحت للحمام تتروش وتروشت ولبست بدي احمر وفوقه جاكيت اسود وسكني جينز لونه اسود وعلى طعب احمر بفيونكه سودة
طلعت ومررة خق عليها ماجد هو كان متروش قبلها وكل شي مخلصه قبلها لأنه قاايم قبلها
ماجد: وش ذا الزين كله من وين انا جايبه هالحلى كله
يارا استحت مررة : منك والله الحلى يالله وش الفطور ؟
ماجد قااعد يفكر :: وش رايك نفطر برا ؟
يارا: اي والله يالله سرينا
ماجد: سرينا,, توكلنا على الله
طلعوا مع بعض


عند ابو طلال
ابوطلال ينادي : تالااااااااااااا تالااااااااااااااا
تالا وهي تصرخ عشان يسمعه ابوها: سم بابا
وتنزل له
وهي على الدرج ,,تالا: سم بابا ,, بغيت شي .؟
ابو طلال: اي بغيت تعالي جنبي
تالا تجلس جنبه ابوها :سم بابا خير في شي صااير
ابو طلال: سلامتك مافي إلا العافيه والخير بوجهك ,, بس كل مافي الموضوع هو انــ ... ّ !!
تالا تقاطعه: ان وشو ؟؟
ابو طلال: انتي يابنيتي لازم تتزوجين وتكملين دينك جا اليوم واحد جاي يخطبك من عايلة كبيرة معروفة وابوه من التجار الكبار في السعودية
وابوها يكمل : وجا يخطبك انتي موافقه
تالا مستغربه واكبر علامة استفهام بوجهها : بابا الحين هو وش اسمه وش اسمه عايلته وش يشتغل وش اخلاقه وبعدين عااد اشوف ..
ابو طلال: ونعم بهالحكي اسمه نواف فهد الــ ..... ويشتغل مع ابوه في الشركه واخلاقه عالية معروفن فيه بالعوايل انه اخلاق وجا من نصيبك هو
ويكمل ابو طلال: ولك اسبوع عشان تقررين الزواج مو لعبه يابنتي
تالا: ادري الزواج مو لعبه افكر وارد لك خبر اوك
ابو طلال: اوك خذي راحتك يابنيتي
تالا رقت فوق لغرفتها ومتنحه ومستغربه وكل شي فهدنيا فيها من فرح وحزن وناسه وخنقه وكل شي

وصولوا رفا وميران لبيت عمها ابو طلال
ترن الجرس
ترد السغاله الحبشة
ميران: السلام عليكم
الشغالة الحبشية : وعليكم السلام
ميران: افتحي الباب انا ميران بنت عم بنات بابا ابو طلال
الحبشيه : اوك اوك
وتجي ركض تفتح الباب وتدخل وتفاجأهم وفجأة يطلع عليها ,,
انتظر ردودكم احر من الجمر
وترى انا زعلانة منكم لأني ماالقى ردود واذا مو عاجبيتكم قولولي عشان ماتعب نفسي ومالقى اقبال عليها
ولكم تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 04:50 PM   #6
my love""r777d



الصورة الرمزية my love""r777d
my love""r777d غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 174
 تاريخ التسجيل :  Thu Mar 2007
 أخر زيارة : 19-03-2010 (04:06 PM)
 المشاركات : 30,217 [ + ]
 التقييم :  423
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



وشفيك ؟؟
افاا ماعااش من يزعلك ؟؟
بالعكسسس حلووهـ الروايه ..
ننتظر بقيه الروايه ^_^



 
 توقيع : my love""r777d

In a time where the sun descends alone
I ran a long long way from home
To find a heart that is made of stone..


Fading like a rose
Fading like a rose
Fading like a rose



----------
م ــغرم ـــه


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2009, 12:20 AM   #7
تبوس الواوا


الصورة الرمزية تبوس الواوا
تبوس الواوا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24898
 تاريخ التسجيل :  Tue Sep 2009
 أخر زيارة : 17-06-2010 (12:11 AM)
 المشاركات : 481 [ + ]
 التقييم :  14
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لووووووو
تصعب ايامي بعيش ما احسيبها
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



شكرا والقصه ولا احلى


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2009, 07:18 AM   #8
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



مررررررررررررة مشكورين حبايب قلبي على ردودكم اختكم : حلا بناتي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2009, 08:03 AM   #9
غرور الورد
مشرـرفة .::.إيميلك.::.


الصورة الرمزية غرور الورد
غرور الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24750
 تاريخ التسجيل :  Sun Aug 2009
 أخر زيارة : 17-06-2010 (08:22 AM)
 المشاركات : 6,503 [ + ]
 التقييم :  70
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه والقصه ولا احلى


 
 توقيع : غرور الورد



رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 04:59 PM   #10
حلا بناتي


الصورة الرمزية حلا بناتي
حلا بناتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24894
 تاريخ التسجيل :  Sat Sep 2009
 أخر زيارة : 09-10-2009 (11:35 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية نواف وتالا قصة حب روعه لا تفوتكم



الله يعطيكم الف عاافية على دودكم وعشان ردودكم بنزل بارت عشان عيونكم


 

رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
تفوتكم, رواية, روعه, وتالا, نواف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله بن رواحة ورده النيل عالمي الأسلامي ومنبع ديني 10 05-02-2010 05:56 PM
عآجل : عبر برنامج ‘‘ في المرمى ‘‘ فيديو اعتزال نواف ^_^ لينا اخبار الرياضه 12 11-09-2008 06:16 AM
إعتزاال الفتى الذهبي نواف التمياطـ رسميآ ... ! ورديـۃ الخد ~® اخبار الرياضه 6 29-08-2008 10:36 PM


الإعلانات النصية


الساعة الآن: 06:00 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Tranz By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مذهله

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

سناب صاحب الموقع - - ks-e

اخوكم استاهلك السناب ks-e اعلانات المنتدى هذا ايميل الاداره modehlh1@gmail.com